منتدي القاهره إبداع


 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فولفسبورج يهزم مونشنجلادباخ ويستمر في صدارة الدوري الالماني

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
memo



عدد المساهمات : 15
تاريخ التسجيل : 28/05/2009

مُساهمةموضوع: فولفسبورج يهزم مونشنجلادباخ ويستمر في صدارة الدوري الالماني   الخميس يونيو 04, 2009 12:26 pm

[size=16]سجل لاعب الوسط ساشا ريتر هدفا في الدقائق الاخيرة ليقود فولفسبورج للفوز 2-1 على بروسيا مونشنجلادباخ والاستمرار في صدارة دوري الدرجة الاولى الالماني لكرة القدم اليوم السبت.

ورفع فولسفبورج رصيده الى 54 نقطة متقدما بفارق ثلاث نقاط على بايرن ميونيخ حامل اللقب الذي تعافى من اثار هزيمته 4-صفر أمام برشلونة الاسباني في دوري ابطال اوروبا الاسبوع الماضي ليسحق اينتراخت فرانكفورت بنفس النتيجة.

وصعد بايرن للمركز الثاني متقدما بفارق الأهداف على هامبورج صاحب المركز الثالث الذي سيلعب مع شتوتجارت غدا الأحد.

وتلقت امال هيرتا برلين في مواصلة مشوار المنافسة على اللقب لطمة قوية بعد هزيمته 2-صفر أمام مضيفه هانوفر ليتراجع للمركز الرابع برصيد 49 نقطة بعدما خسر للمرة الثالثة على التوالي.

وانهى هيرتا برلين المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد مهاجمه الاوكراني اندريه فورونين قبل دقيقة واحدة من نهاية الوقت الاصلي للقاء.

ومني هوفنهايم الوافد الجديد وصاحب المركز السادس بهزيمة جديدة بعدما خسر على ارضه امام بوخوم بثلاثة اهداف نظيفة احرزها ستانيسلاف سيستاك.

وبدا ان فولفسبورج في طريقه لتحقيق الفوز بسهولة بعدما احرز الهدف الأول في الدقيقة 20 من ضربة رأس للمهاجم البوسني ايدين جيكو الذي رفع رصيده الى 16 هدفا في الدوري هذا الموسم.

ولجأ فولسفبورج للدفاع بعد ذلك لتستقبل شباكه في الدقيقة 79 هدف التعادل الذي سجله دانتي بضربة رأس اثر ركلة حرة من ماركو مارين.

لكن ريتر انتزع النقاط الثلاث لفولفسبورج قبل خمس دقائق من نهاية الوقت الاصلي ليحقق فريقه بقيادة المدرب فيلكس ماجات انتصاره العاشر على التوالي في الدوري.

وكان بايرن يحتاج للتعافي سريعا من اثار هزيمته الثقيلة أمام برشلونة في اسبانيا وافتتح التسجيل مبكرا في شباك اينتراخت بعد مرور ثلاث دقائق عن طريق الفرنسي فرانك ريبري اثر تمريرة من المهاجم الايطالي لوكا توني.

وتعاون اللاعبان مرة اخرى عندما مرر ريبري الكرة الى توني الذي اضاف الهدف الثاني لبايرن بعد 14 دقيقة.

واضاف المدافع البرازيلي لوسيو الذي غاب عن لقاء برشلونة بسبب الاصابة الهدف الثالث لبايرن بضربة رأس قبل نهاية الشوط الأول ثم أكمل باستيان شفاينشتايجر رباعية حامل اللقب في بداية الشوط الثاني.

ولعب هوفنهايم الذي لم يحقق اي فوز منذ اواخر يناير كانون الثاني الماضي بتسعة لاعبين بعد طرد كارلوس ادواردو والحارس دانييل هاس خلال دقيقتين.

وفي لقاءات اخرى جرت اليوم فاز بروسيا دورتموند على كولونيا 3-1 وتغلب اينرجي كوتبوس على ارمينيا بيليفيلد 2-1 كما فاز شالكه على كارلسروهه 2-صفر.
[/size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
فولفسبورج يهزم مونشنجلادباخ ويستمر في صدارة الدوري الالماني
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي القاهره إبداع :: قسم الرياضة :: اخبارالكورة العالمية-
انتقل الى: