منتدي القاهره إبداع


 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 المنتخب يبدأ المشوار بمواجهة رصاصات زامبيا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
memo



عدد المساهمات : 15
تاريخ التسجيل : 28/05/2009

مُساهمةموضوع: المنتخب يبدأ المشوار بمواجهة رصاصات زامبيا   الخميس يونيو 04, 2009 12:37 pm

المنتخب يبدأ المشوار بمواجهة رصاصات زامبيا



cet 11:11:39 - 29/03/2009
صحافة نت
المصري اليوم - كتب - محيى وردة

و«شحاتة» حائر فى التشكيل وطريقة اللعب
يبدأ المنتخب الوطنى الأول لكرة القدم، مساء اليوم، مشوار الحلم الكبير نحو مونديال ٢٠١٠ فى جنوب أفريقيا، بمواجهة منتخب زامبيا الملقب بـ«الرصاصات النحاسية»، فيما تفجرت أزمة حادة أمس، هددت بحرمان عصام الحضرى، حارس مرمى مصر الأول، من المشاركة فى اللقاء.

لاعبو منتخب مصر فى لحظة استرخاء بعد التدريبات أدت كثرة الجاهزين من النجوم إلى ارتباك حسن شحاتة، المدير الفنى لمصر، فى اختيار التشكيل، فقرر تأجيل إعلان قائمة المشاركين، ولايزال يفاضل بين اللعب بـ ٥/٣/٢ و٤/٤/٢، وذكرت مصادر فى المنتخب أن شحاتة يدرس الدفع بحسنى عبدربه، فى مركز الليبرو، وأحمد فتحى، جهة اليسار، وأحمد حسن، أو محمد بركات، جهة اليمين، مع تكليف وائل جمعة بإحكام الرقابة على نجم زامبيا الخطير فيليكس كاتونجو المحترف فى أرمينيا بيلفيلو الألمانى.

وأثار نادى سيون السويسرى، الذى يلعب له عصام الحضرى، حالة رعب أمس، بعد إرساله فاكسًا رسميًا يهدد فيه باللجوء إلى الاتحاد الدولى لكرة القدم «فيفا» حال مشاركة عصام الحضرى فى المباراة بداعى أنه غير مكتمل الشفاء، وأرفق الفاكس بصورة تقرير طبى يؤكد أن الحضرى لا يستطيع المشاركة قبل نهاية هذا الأسبوع.

وطلب حسن شحاتة تدخل سمير زاهر، رئيس الاتحاد المصرى، لإنقاذ الموقف، وبادر زاهر بالاتصال بكريسيتيان قسطنطين، رئيس سيون، لنزع فتيل الأزمة، والتأكيد له على أن تقارير أطباء المنتخب تؤكد سلامة الحضرى وقدرته على المشاركة.

من جانبه، اختتم منتخب زامبيا تدريباته، مساء أمس، على استاد القاهرة، بعد أن فرض مديره الفنى الفرنسى هيرفى رنيارد السرية على المران، وقال رنيارد إنه يعرف كل شىء عن مصر، ولديه استراتيجية لمواجهة نجومها والخروج بأفضل نتيجة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
المنتخب يبدأ المشوار بمواجهة رصاصات زامبيا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي القاهره إبداع :: قسم الرياضة :: اخبار الكورة المصرية والدوري المصري-
انتقل الى: